مستقبل العلاقات العامة في ظل الثورة الرقمية

مستقبل العلاقات العامة في ظل الثورة الرقمية
الفعالية:
مستقبل العلاقات العامة في ظل الثورة الرقمية
التاريخ:
الاثنين, 27 يناير
المكان:
الرياض - Scale 2
الوقت:
08:00 مساء - 10:00 مساء

مستقبل العلاقات العامة في ظل الثورة الرقمية

في هذا اللقاء نستضيف الرئيس التنفيذي لشركة ييس تو ديجيتال (Y2D) الدكتور عمار بكار ليتحدث معنا حول مستقبل العلاقات العامة في ظلالثورة الرقمية.

ضيفنا حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من قسم الإعلام بجامعة أوكلاهوما الأمريكية بالحملات الانتخابية السياسية على الإنترنت وإدارة الإبداع بالمؤسسات الإعلامية، ويعمل رئيساً تنفيذياً لمركز ARC للأبحاث الاستراتيجية بلندن، إلى جانب عمله رئيساً تنفيذياً لشركة Y2D التي تشرف على إدارة عدة شركات متخصصة بالإعلام الرقمي والجديد.

وحتى آخر 2011م كان ضيفنا مدير عام الإعلام الجديد بمجموعة MBC، حيث أسس ورأس تحرير العربية.نت، MBC.net، شاهد.نت.

د. بكار عضو بلجنة تحكيم جائزة Emmy العالمية بنيويورك فرع الإنتاج للإنترنت والهاتف المحمول منذ 2010م.

يعتبر د. عمار الذي بدأ عمله بالإعلام الجديد منذ 2000م بتأسيس باب.كوم التي تعتبر أول موقع إخباري عربي مستقل، خبير وكاتب صحافي متخصص بشؤون الإعلام الرقمي والإعلام الجديد والصحافة الإلكترونية والمستقبليات، وقد بدأ كتابة عمود أسبوعي منذ 96م.

خبرة د. عمار بكار تزيد عن 20 سنة في الصحافة المكتوبة كصحافي ومراسل ورئيس تحرير بعدد من المطبوعات المحلية والدولية، وكان حتى آخر 2005م أستاذا متعاونا بقسم الإعلام بالجامعة الأمريكية بالشارقة.

‫‫اللقاء الأسبوعي هو أحد برامج مبادرة لقاء العلاقات العامة الذي يهدف إلى تعزيز التواصل بين الأكاديميين والممارسين والطلاب في قطاع العلاقات العامة (الاتصال المؤسسي) بالمملكة العربية السعودية.


أخبر أصدقاءك عن فعاليتنا

التذاكر

انتهت الفعالية

خريطة المكان

خريطة المكان
الرياض - Scale 2

فعاليات أخرى قد تهمك